مـنـتـديـات عــذاريــب تـرحـب بـكـم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــرحـــبـــافــيــكــم فــي مــنــتــديـــات عــذاريــب انــشـاءالــلــه ان يــحــوز عــلــى رضــاكــم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم

احمد عجب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد بن دهش
عضو مشارك
محمد بن دهش

عدد المشاركة : 69
مستواك : 22

احمد عجب Empty
مُساهمةموضوع: احمد عجب   احمد عجب I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2009 11:53 am

هل تفضل لعب أحمد عجب في الؤقت الحالي مع المنتخب ولأ لا.....؟
مع ذكر السبب....؟

أنا من وجهة نظري ما ودي يلعب مع المنتخب ألحين لأسباب أهمها إن الضغط يولد الانفجار والجمهور كله والاعلام ضد اللاعب الخلوق أحمد سعد عجب مع العلم أن أحمد عجب مهاجم ومقاتل في الملعب يجيد ويحسن التمركز الصحيح والافلات من الرقابة بسهولة بس الحين الحظ مو وياه ولازم يبتعد عن الاعلام والمنتخب لكي يرجع بقوة كما خرج لنا من البداية
ونهتف ونقول عـــــجــــــب يـــا عـــــجـــــب
وفي الاخير تبقى وجهة نظر....
وناطر ردودكم.
خـالـد بـن مـتـعـب
المدير العام
المدير العام
خـالـد بـن مـتـعـب

عدد المشاركة : 35
مستواك : 21

احمد عجب Empty
مُساهمةموضوع: رد: احمد عجب   احمد عجب I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2009 1:36 pm

لا يا ااخوي محمد انا مو معااك في هذا الري لو علىى قولتك احمد يطلع من المنتخب منو اللي يبي يكوون مكانه خصوصان ان الاعب خالد احمد خلف اصابه وماندري متى يلعب و اذ طلع عجب منو اللي يبي يكوون هجوم مع المنتخب راح يكونون 3 بدر المطوع و بدر معرف دايمن يكوون لاعب حرر و حمد العنزي الذي يساند عجب و يوسف ناصر ما عنده الخبره لي العب مع المنتخب ويوسف ما عنده ولا مباراة مع المنتخب دولي بس وديه و ماعنده ولا هدف و انا سمعت ان المنتخب اخذ خلف السلامه واذ كان خلف موجود مع المنتخب راح يكوون من اقوى المنتخبات العربيه و الاسيويه لن احمد عجب و بدر المطوع و حمد العنزي و خلف السلامه كلهم بنادي واحد ويفهمووون حق بعض يعني راح نشووف المنتخب بصوره غيرر واتمنا ان يفوز المنتخب الوطني في المباراة القويه مع الستراليا القادمه با الكويت و انشاءلله نكون موجودين

احمد عجب F03ca901-1e35-4987-a592-49592abff974_main
https://3tharib.ahlamontada.com
محمد بن دهش
عضو مشارك
محمد بن دهش

عدد المشاركة : 69
مستواك : 22

احمد عجب Empty
مُساهمةموضوع: ترحيبيا حلوين   احمد عجب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2009 10:50 pm

الله لا هنك على الرد الجميل

مشكوووووووووووووووووووور؟

احمد عجب
صفحة 1 من اصل 1